تعديل السيارات - An Overview

Wiki Article



وفيما يلي بعض أمثلة التعديلات على المحركات التي عموماً ما تكون محظورة في دبي:

لذلك، يُنصح الجميع باستشارة الخبراء في محلات التعديل المرخصة لضمان قانونية التعديلات التي يرغبون في إجرائها.

هي شركةٌ لتصنيعِ السياراتِ مقرُّها في ولاية بافاريا الألمانيةِ. تقومُ الشركةُ بتطويرِ إصداراتٍ عاليةِ الأداءِ من سياراتِ بي إم دبليو. كما تعمَلُ شركةُ ألبينا عن قربٍ مع شركةِ بي إم دبليو ويتمُّ دمجُ عملياتِها في خطوطِ إنتاجِ بي إم دبليو؛ حيثُ تقومُ شركةُ ألبينا بتركيبِ قِطَعِها الخاصةِ على سياراتِ بي إم دبليو وتعتبرُها وزارةُ النقلِ الألمانيةُ شركةً قائمةً بحدِّ ذاتِها.

في بعض الحالات الجادة، يمكن للشرطة في الإمارات حجز سيارتك إذا اعتبرت خطرة على الآخرين.

يؤدي عدم الإبلاغ عن تعديل السيارة إلى إلغاء سياستك في شركة التأمين التي تتبع لها، فيكون من الصعب تغطية سيارتك في المستقبل، وسيكون هذا الإجرأء أكثر تكلفة.[٢]

تركيب أي تكنولوجيا للصوت والفيديو غير المعتمدة كمعدات المصنع القياسية.

تُعاد الاستمارة إلى مكتب المرور مع إصدار الموافقة النهائبة للحصول على التعديل المرغوب، وهذه الخطوة فقط للحفاظ على صحة السائق وسلامته على الطريق.

محلات تعديل السيارات في الرياض هي المحلات المتخصصة في تعديل السيارات لتكون أكثر جاذبية وقوة. حيث يتضمن التعديل إجراء بعض التغييرات التي من شأنها أن تؤثر بشكل إيجابي على مواصفات السيارة لتحصل على أداء أعلى.

اكسسوارات

سيارات ومحركات  ، سيارات / كل ما تريد معرفته حول تعديل سيارات

وفي حالة كنت ترغب في تفادي هذه المخالفات والحصول على تصريح بإضافة أي تعديل على سيارتك، فستكون الخطوة الأولى هي بالتوجه إلى أقرب مكتب مرور في منطقتك وإبداء رغبتك في تعديل السيارة، نور الإمارات وبعدها يأتي دور ملء استمارة طلب التعديل.

يتيح لك مربع الأدوات هذا إنشاء أشكال متخصصة مثل المربع أو البيضاوي أو الدائرة أو المستطيلات ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الكائنات المنسوجة. باستخدام الشكل التلقائي ، يمكنك إنشاء أي شكل باستخدام الأبعاد التي تحددها ، أو حتى حفظ شكل مخصص. يمكن أيضًا الوصول إلى أدوات الزخرفة واستخدامها في الشكل التلقائي.

يعتمد العديد من المستخدمين على الإنترنت للتسوق وشراء المستلزمات والمعدات المتنوعة منها قطع تعديل السيارات التي يبحث عنها الكثيرين لتعديل السيارات الخاصة بهم لتكون أجمل وأقوى.

يُحظر التعديل في بعض الأجزاء بطريقة غير مصرح بها، ومن بينها المقاعد، الأضواء، والكهرباء.

Report this wiki page